نحن منخرطون في صناعة الزجاج المعماري منذ عام 2006

زجاج ذكي / زجاج PDLC

وصف قصير:

يُعد الزجاج الذكي ، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم زجاج الخصوصية القابل للتحويل ، حلاً متعدد الاستخدامات. هناك نوعان من الزجاج الذكي ، أحدهما يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، والآخر يتم التحكم فيه عن طريق الطاقة الشمسية.


تفاصيل المنتج

التعليمات

علامات المنتج

زجاج ذكي

OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA

يُعد الزجاج الذكي ، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم زجاج الخصوصية القابل للتحويل ، حلاً متعدد الاستخدامات. هناك نوعان من الزجاج الذكي ، أحدهما يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، والآخر يتم التحكم فيه عن طريق الطاقة الشمسية. يمكن استخدامه في شاشات التقسيم والنوافذ وأضواء الأسقف والأبواب وشاشات الأمان والصراف وحتى بمثابة شاشة عرض عالية الدقة ممتازة. هذا هو جمال ومرونة المنتج ، يستمر المهندسون المعماريون والمصممين في البحث عن استخدامات جديدة ومبتكرة له.
 
يمكن استخدام منتجات الزجاج الذكية في المباني السكنية والتجارية على حد سواء. نظرًا لأن المهندسين المعماريين والمصممين يستكشفون حدود زجاج الخصوصية القابل للتحويل ويحولون وجهات النظر التقليدية للزجاج على رؤوسهم ، فمن المتوقع أن يستمر السوق في النمو والتوسع في استخدامات جديدة ومبتكرة لزجاج الخصوصية.
 
كيف يعمل زجاج الخصوصية القابل للتحويل؟
 
من خلال تطبيق تيار كهربائي تتغير خصائص الزجاج وتحوله من معتم إلى شفاف في أقل من 0.01 ثانية. يمكن تشغيل هذا التحول إلى معتم والعكس مرة أخرى من خلال مجموعة من مفاتيح الحائط أو أجهزة التحكم عن بُعد أو مستشعرات الحركة أو مستشعرات الضوء أو أجهزة ضبط الوقت ، اعتمادًا على الاحتياجات الفردية لكل عميل. يمكن توفير العديد من أنواع الزجاج القابل للتحويل للخصوصية بما في ذلك زجاج الخصوصية الملون ، والمقاوم للحريق ، والزجاج المزدوج ، والزجاج المنحني والشكل.


  • السابق:
  • التالى:

  • منتجات ذات صله

We engaged in the architectural glass industry since 2006

Smart glass / PDLC glass

Short Description:

Smart glass, also called Switchable Privacy Glass, is such a versatile solution. There are two kinds of smart glass, one is controlled by electronic, another one is controlled by solar.


Product Detail

FAQ

Product Tags

Smart glass

OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA

Smart glass, also called Switchable Privacy Glass, is such a versatile solution. There are two kinds of smart glass, one is controlled by electronic, another one is controlled by solar. It can be used in partition screens, windows, roof-lights and doors, security & teller screens and even serve as an excellent HD projection screen. Such is the beauty and flexibility of the product, architects and designers continue to find new and innovative uses for it.
 
Smart glass products can be used in residential and commercial buildings alike. As architects and designers explore the boundaries of switchable privacy glass and turn conventional perspectives of glass on their head, it is expected that the market will continue to grow and expand into new and innovative uses of privacy glass.
 
How does switchable privacy glass work?
 
Through the application of an electrical current the properties of the glass change turning it from opaque to clear in less than 0.01 seconds. This transformation to opaque and back again can be triggered from a range of wall switches, remote controls, movement sensors, light sensors or timers, depending on each customer’s individual needs. Numerous variations of privacy switchable glass can be supplied including color tinted, fire-rated, double glazed, curved and shaped privacy glass.


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products